أكبر بطارية لهاتف محمول تعمل لمدة١٥ يوم!

image-1

تبذل شركات الهواتف المحمولة مجهود كبير لتطوير أجهزتها المحمولة وخاصة تلك التي تتعلق بطول فترة عمل الجهاز حتى شحنه. فالحاجة المستمرة لوضع الجهاز في وضع الشحن تعتبر من أهم شكاوي مستخدمي الأجهزة الذكية.
في محاولة للتغلب على هذه المشكلة، قامت شركة Oukitel الصينية العاملة في مجال التكنولوجيا بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد K10000 . يأتي هذا الهاتف ببطارية ذات سعة 10,000 ملي أمبير / الساعة والتي تُمكن الهاتف من العمل لمدة من 10 الى 15 يوم في حالة الاستخدام العادي!
لمعرفة مدى ضخامة سعة هذه البطارية فعليك أن تعرف أنها تعادل ٥ أضعاف تلك المستخدمة في هاتف أيفون 6 وأيضاً يمكنها أن تشحن هاتف أيفون 6s بلس 3 مرات ويتبقى منها 10٪‏ من سعتها!
بالرغم من كبر سعتها فهذه البطارية نحيفة بسُمك 7.3 مليمتر وأقل في الوزن من تلك خاصة أيفون 6s بلس بوزن يصل ل 184 جرام.
بالطبع لا يعد هذا الجهاز من الطبقة الأولى مثل منتجات أبل وسامسونغ، لكنه يُعتبر مناسب جدًا لأولائك الذين يفضلوا أن يبقى هاتفهم مُتاح لأطول فترة ممكنة على أي إعتبار. يبلغ سعر هذا الهاتف 239.99 دولار ومتاح على هذا اللينك : http://sc.egyres.com/brwKe

 

المصدر : http://sc.egyres.com/97Pyu

اعداد : Ahmed Helmy

تصميم :Bothaina Mahmoud

شارك المقال:

تواصل معنا

«الباحثون المصريون» هي مبادرة علمية تطوعية تم تدشينها في 4/8/2014، بهدف إثراء المحتوى العلمي العربي، وتسهيل نقل المواد والأخبار العلمية للمهتمين بها من المصريين والعرب،

تابعنا على منصات التواصل الإجتماعي